أول ظهور لإيمي سمير غانم منذ رحيل والديها... هكذا بدت

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2021

في الوقت الذي حرصت فيه بعض النجمات على أداء العمرة على هامش تواجدهن في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات الدورة الأولى من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" في مدينة جدة، فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها بتواجدها في المملكة لأداء العمرة، حيث تساءل الكثير منهم: هل وجودها في السعودية لأداء العمرة فقط أم أنها حضرت فعاليات المهرجان من دون علم أحد؟

ونشرت إيمي عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام" صورة من الحرم المكّي في أول ظهور لها منذ رحيل والديها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله"... وتفاعل معها عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على مدّها بالقوة لتخطّي أحزانها والعودة الى حياتها الفنية، وتمنّوا لها الصبر والسلوان.

يُذكر أن إيمى سمير غانم اعتادت نشر صور والديها الفنانَين سمير غانم ودلال عبد العزيز منذ رحيلهما عن دنيانا مع رسائل مؤثرة تكشف عن ألمها وحزنها لرحيلهما.

وكان آخر ما نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لوالدتها دلال عبد العزيز وهي ترتدي ملابس الإحرام، وأرفقت الصورة بقلب مع التعليق: "بحبك".

وأخيراً كتبت إيمي رسالة حزينة وقاسية في الوقت نفسه تطلب فيها من جمهورها الدعاء لها بتجاوز الأزمة التي تعيشها حالياً بسبب وفاة والديها.