رسالة جديدة من دنيا سمير غانم الى والديها... وتنضم لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال

القاهرة – "لها" 15 ديسمبر 2021

عادت الفنانة دنيا سمير غانم إلى النشاط الخيري الذي كانت تمارسه بانتظام قبل وفاة والديها، باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة لليونيسيف، حيث شاركت ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال، وهي حملة أطلقتها منظمة اليونيسيف لحماية حقوق الأطفال، وذلك من خلال مشاركتها بصوتها في إعلان الحملة.

ونشرت دنيا الإعلان الخاص بالحملة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" وعلّقت عليه بالقول: "17 سنة مصر خالية من شلل الأطفال... ومش هينفع نكمل من غير تطعيم كل ولد وبنت تحت سن خمس سنين في كل حملات التطعيم".


وأضافت: "بكرا بداية الحملة القومية ضد شلل الأطفال، طعموا أولادكم تطعيم الحملة دي اللي هيحميهم من أي سلالة من فيروس شلل الأطفال حتى لو جاية من برة مصر".

من ناحية أخرى، وجهت دنيا رسالة جديدة إلى والديها الفنانَين الراحلَين، سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حيث عبّرت عن اشتياقها لهما ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "شايفاكم أدامي في كل حاجة بعملها في حياتي، بحبكو أوي ووحشتوني، وهفضل عايشة بكل الحب اللي شفته منكم، رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا".


وانهالت عليها التعليقات من جمهورها والفنانين، حيث علّق الفنان حمدي الميرغني قائلاً: "والله العظيم كانوا لسه حالاً على بالي ودعتلهم كتير، ربنا يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته، ويصبّركم ويصبّر محبيهم في الوطن العربي كله، بجد كانوا أطيب الناس وأكرمهم".