بالفيديو - هجوم على زوج نجلاء بدر بعد تنمّره على الوزن الزائد... وهي تردّ

القاهرة – "لها" 15 ديسمبر 2021

تسبّبت تصريحات محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر في مداخلته الهاتفية مع برنامج "مساء dmc" الذي كان يستضيف زوجته، في إثارة الجدل بحديثه عن جسم زوجته وأنه سيطلّقها" لو تخنت"، بعدما لعبت أخيراً شخصية امرأة بدينة في أحد الأعمال السينمائية... وأضاف ضاحكاً: "أنا واخد عربية سبور هتقلبي أتوبيس هانزل المحطة اللي جايه".

إلا أن حديثه عن الغيرة وتنمّره على أصحاب الوزن الزائد فتح المجال للبعض لانتقاده وشنّ هجوم شديد اللهجة عليه حيث قال: "الغيرة موجودة ولكن مع مرور الوقت اتعودت وجسمي نحس، خاصة أن الجمهور المصري بيحب الفنانين كثيراً، ودائماً يطلب التصوير معهم ومبقتش أتضايق بسهولة".


من ناحيتها، وفي أول تعليق لها على ما قاله زوجها، قالت نجلاء بدر في تصريحات صحافية عن الهجوم الذي طاول زوجها من معجبيها بعد تصريحه بأنه سيطلقها "لو تخنت"، إنها فوجئت بردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحةً أن تعليق الزوج كان على سبيل المزاح: "حرام هو بيهزر وأنا عارفة طبيعته... عمري ما تخيلت الموضوع هياخد الهجوم ده".

وعن تعليقات الجمهور المهاجِمة لزوجها، قالت: "عندهم حق طبعاً لو الموضوع بجد ومكنش بيهزر، مبسوطة إنهم بيدافعوا عني، وعن أي ست ممكن جوزها يقول لها كده"، مؤكدةً أن تعليقه كان على سبيل الدعابة، وهذه طبيعة زوجها: "دي ميزة لذيذة فيه".

وأكدت نجلاء بدر أن علاقتها بزوجها مستقرة: "ماتخافوش أنا زي الفل وتمام، وعلاقتنا زي الفل، الموضوع كان كله هزار"، مختتمة حديثها بالقول: "أنا قاعدة على قلبه لو 150 كيلو".