بالفيديو - عمرو عبدالجليل يخوض تجربة غناء المهرجانات

القاهرة – "لها" 16 ديسمبر 2021

يخوض الفنان عمرو عبدالجليل تجربة جديدة بغناء المهرجانات في فيلم "مربع برمودة"، حيث يقدّم الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل عنوان "إلا اللعبة دي"، وقد شاركه في غنائها الفنان مصطفى خاطر، ومطربا المهرجانات كنكا وديزل، وهي من كلمات كنكا وألحان "الديزل برودكشن".

وشهدت كواليس الأغنية التي تم تصويرها أخيراً، العديد من المواقف الطريفة بين النجمين مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل، كما سيطرت حالة من السعادة والتفاؤل على فريق الفيلم قبل أيام من طرحه.


وكان قد سبق للجهة المنتجة لفيلم "مربع برمودة"، أن طرحت البوستر الرسمي الخاص به، كما تم الانتهاء من كل مراحل الفيلم استعداداً لعرضه في دور السينما بدءاً من 22 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي مليء بالمغامرات، وهو يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يجمعهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم معاً لفترة زمنية معينة، ويدخلون في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

يُشار إلى أن اسم الفيلم هو "مربع برمودة" وليس "مربع برمودا"، والمقصود بكلمة برمودة الشهر القبطي المعروف، والفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وبطولة: مصطفى خاطر، وروجينا، وعمرو عبدالجليل، وهنا شيحا، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، ودينا، وعايدة رياض، ونهى رأفت.