دنيا سمير غانم تخرج من حالة الحداد وتحتفل بعيد ميلاد صديقتها

القاهرة – "لها" 16 ديسمبر 2021

استطاعت الفنانة دنيا سمير غانم كسر حالة الحداد التي كانت تعيشها بسبب وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وظهرت في احتفال بمناسبة عيد ميلاد إحدى صديقاتها.

ونشرت دنيا صورة لها من الاحتفال بين صديقاتها، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "كل سنة وأنت طيبة الجميلة من برا ومن جوا وبتمنالك السعادة والسلام في حياتك ويا رب دايماً نتشارك أفكارنا وضحكتنا وحلويتنا".


وتُعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة دنيا سمير غانم في احتفالية خاصة بعد فترة الحداد على رحيل والديها.

يُذكر أن الفنانين دلال عبدالعزيز وسمير غانم كانا قد أصيبا في نيسان (أبريل) الماضي بفيروس كورونا، وتم نقلهما إلى المستشفى وظلا يصارعان المرض حتى أصبحت مسحة غانم سلبية ولكنه أُصيب بفشل كلوي نتيجة مضاعفات ما بعد فيروس كورونا، مما تسبب في وفاته يوم 20 أيار (مايو).

وبعدها ظلت الفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى تتعالج من فيروس كورونا، حيث إن مسحتها ظلت إيجابية ولم يتم إخبارها بوفاة زوجها، ولكنها أيضا تأثرت بمضاعفات كورونا وأصيبت بفشل رئوي وتوفيت أيضاً.

وكانت دنيا سمير غانم قد ظهرت أخيراً في احتفالية "قادرون باختلاف" والتي حضرها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وقدّمت الأغنية الخاصة بها في أول حدث فني تشارك فيه بعد فترة الحداد.