ظافر العابدين عن زوجته البريطانية: "سرقت الكاميرا مني"

17 ديسمبر 2021

تحدّث الفنان التونسي ظافر العابدين عن الكثير من تفاصيل حياته الفنية وجديده، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "معكم منى الشاذلي"، المُذاع على شاشة فضائية "CBC".

ورأى أن زوجته البريطانية جوان فاريل سرقت الكاميرا منه خلال ظهورها معه على السجادة الحمراء في مهرجانَي "القاهرة السينمائي الدولي" في مصر، و"البحر الأحمر السينمائي" في السعودية.

وعن فيلم غدوة" الذي أخرجه أخيراً، قال ظافر: "تقديم فيلم "غدوة"، هو بمثابة فصل جديد في حياتنا، وكان علينا الاحتفال به معاً، فهي ممثلة مجتهدة، ولو أُتيحت لنا فرصة العمل معاً فبالتأكيد سنقوم بذلك". وأضاف: "من أصعب الأمور أن التصوير كان وقت انتشار كورونا وحظر التجول، إضافة وفاة والدتي، ولكن مع الفريق التونسي كنا نعمل بروح واحدة على مشروع من القلب".

وأوضح العابدين أن الفليم رُفض من "مهرجان قرطاج السينمائي الدولي" قائلاً: "اللجنة رفضته، وأحترم اختيارات اللجنة، ولكن لدي بعض التساؤلات، وإن شاء الله يأتي الوقت المناسب لعرضه".

وعن جديده، قال ظافر العابدين: "أنتظر بشغف عرض فيلم "العنكبوت" مع فريق عمل ضخم ونجوم كبار مثل الصديق العزيز أحمد السقا والنجمة منى زكي، فهو سيكون قريباً في دور السينما، ودوري فيه مختلف عما قدمته من قبل".