بالفيديو - رانيا محمود ياسين: "لم أكن راغبة في دخول ابني الفن لكني سعيدة بنجاحه"

القاهرة – "لها" 18 ديسمبر 2021

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد ونانسي مجدي، عن عدم رغبتها في دخول ابنها عمر محمد رياض المجال الفني، وذلك بعد مشاركته في حكاية "أوضة وصالة" التي عرضت عبر قناة ON.

وقالت رانيا إنها لم تكن تريد لابنها أن يدخل هذا المجال، لأنها تعرف الصعوبات التي سيواجهها، لكن في النهاية كانت هذه رغبته.


وعبرت رانيا محمود ياسين عن سعادتها بردود فعل الجمهور على أداء ابنها في أول عمل له، موضحة أنها تقرأ رسائل وتعليقات كثيرة حول دوره في العمل، وأن استقبال الجمهور له بهذا الشكل طمأنها كثيراً، خاصة أن أبناء الفنانين دائما يتم اتهامهم بفكرة توريث الفن، لكن الموهبة تفرض نفسها واستحسان الجمهور له ولأدائه دليل على أنه يمتلك الموهبة.

وأكدت رانيا أن ابنها عمر يأخذ الموضوع بجديه، وقرر أن يدرس في مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال، كما أنه يحب التأليف ويدرس في ورشة مع الكاتب أحمد مراد ليتعلم كتابة السيناريو.

وقدم عمر محمد رياض شخصية "ناصر" في حكاية "أوضة وصالة" ثالث حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وبطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي.