بالصور - موقف طريف لتامر حسني على المسرح في حفله الأخير

القاهرة – "لها" 18 ديسمبر 2021

أحيا الفنان تامر حسني حفلاً ضخماً في إحدى الجامعات المصرية وسط حضور الآلاف من الشباب، ليواصل تامر سلسلة الحفلات التي يحييها مع طلاب الجامعات للترحيب بالعام الجديد او تخريج دفعات جديدة من الطلاب.

وحضر تامر للحفل بصحبة مدير أعماله شقيقه المنتج حسام حسني، وتامر يحيى مدير عام شركته ومنسق حفلاته بمصر والعالم، وبمجرد ظهور تامر حسني على المسرح "المصمم على شكل مدرج ضخم"، مردداً أغنية "قولني كلام" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب للآلاف ممن امتلأت بهم كبرى ساحات المنارة.


قدم تامر حسني، عدداً كبيراً من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي”، بالإضافة إلى "قسمة ونصيب" وغيرها مما قدمه تلبية لرغبات الجمهور على مدى أكثر من ساعتين متتاليتين والتي تخللها استعراضات عالمية بمشاركة راقصين من مختلف الجنسيات مع عرض مبهر لألسنة النيران مع نغمات كل أغنية.

وتعرض تامر في الحفل، لموقف طريف حينما أعطاه أحد الطلاب هاتفه ليلتقط به صورة سيلفي وفي اللحظة التي استعد تامر لالتقاط الصورة رن الهاتف مما اضطره للرد عليه ليجد على الطرف الآخر أحد أصدقاء الطلاب، فيرد عليه تامر قائلا: "معاك تامر حسني يا سيف" وهو ما فجر الضحكات وسط الجمهور ورددوا: "تامر حسني رد عليك يا ابن المحظوظة".

كما حرص عدد من الجمهور على حمل لافتات برسائل إلى تامر حسني أبرزها "نفسي تحضر فرحي"، و"حلم حياتي أغني معاك".

وكعادته حرص تامر حسني على إبراز مواهب غنائية جديدة معه على المسرح، لتصعد فتاة تدعى مريم أبو الحجر، وغنى معها "اطمن" التي قدمها من قبل مع عاليا.