بالفيديو - دينا الشربيني تشعل مواقع التواصل برقصها على صوت أنغام

القاهرة - "لها" 19 ديسمبر 2021

أشعلت الفنانة دينا الشربيني، مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهرت دينا في الفيديو وهي ترقص على صوت المطربة المصرية أنغام في أغنية "نرقص"، مستمتعة بوقتها على هامش حضورها مهرجان الميدل بيست بالرياض.

وتلقت دينا تعليقات عديدة من جمهورها تعبر عن إعجابهم بروحها المرحة وعدم تأثير الأحداث الأخيرة التي مرت بها على معنوياتها.

وكانت دينا قد كشفت كواليس مشاركتها في المسلسل اللبناني "الزيارة" المعروض على شاهد Vip، حيث قالت إنها تجسد شخصية فتاة مصرية رحلت إلى لبنان للإقامة هناك في أحد المنازل، ومن تفاصيل الشخصية أنها مسالمة".

وتابعت خلال لقائها مع برنامج ET" بالعربي"، أنها لا تجسد دوراً مرعباً في المسلسل لأنها بتترعب، مؤكدة أنها سعيدة بالتعاون مع النجمتين اللبنانيتين تقلا شمون وكارول عبود.

مسلسل "الزيارة" يجمع دينا الشربينى بكل من تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين.

فكرة مسلسل الزيارة مبنية على مقابلات مع أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، وكتبت أحداثها ورشة سرد في ثماني حلقات من الرعب والتشويق.