بالفيديو - إلهام شاهين تشارك نيكول سابا الرقص في حفلها الأخير

القاهرة - "لها" 19 ديسمبر 2021

نشرت الفنانة نيكول سابا على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو تم التقاطه من الحفل الذي أحيته بالقاهرة الجديدة، وحضره عدد كبير من الفنانين.

وكان من ضمن الحضور الفنانة إلهام شاهين التي تحمست لتقوم من مقعدها وتقف بجوار نيكول، لتغني وترقص بمصاحبتها على أنغام أغنية "أنا طبعي كده" وسط تفاعل الحضور معها.

وكان الحفل قد استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي وحمل لافتة كامل العدد، وذلك في أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور عدد من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب.

وحضرت نيكول سابا الحفل مرتدية بدلة سواريه فضي، من تصميم اللبناني كميل شمعون، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح بأغنية "حفضل أحلم"، ترك الجمهور مقاعدهم وشاركوها وصلات الغناء والرقص لأكثر من ساعة ونصف.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد شاركت مؤخراً في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي عد أول مهرجان سينمائي يقم على أرض المملكة العربية السعودية.

على جانب آخر، تعود نيكول سابا إلى السينما بعد غياب ست سنوات بفيلم "مفتاح الحب" من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار الممثل بسام علي وسيقوم ببطولة الفيلم أيضاً، إلى جانب ميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.