بالفيديو - إلهام الفضالة مع شهاب جوهر: "في حالة بكاء هستيرية... كدت أنهار"

19 ديسمبر 2021

أطلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي من تركيا حيث تقضي إجازة مع زوجها ومواطنها الفنان شهاب جوهر، كاشفةً أنهما سافرا لقطاء عطلة هرباً من وضعها النفسي الصعب.

وقالت: "تعبي سببه الحالة النفسية، فقد أُصبت في اليومين الماضيين بحالة تعب نفسي وجسدي، ما أدى إلى دخولي في حالة بكاء هستيرية كادت توصلني إلى الانهيار".

وأوضحت أن جوهر ألح عليها بالسفر من أجل راحتها بعدما طلب من فريق عمل مسلسل "أمينة حاف" البدء بتصوير الجزء الثاني من دونها.

الجدير بالذكر أن "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.

وتحدثت إلهام الفضالة عن شخصية أمينة في تصريحات صحافية قائلةً "هي إنسانة عادية، لُقِّبت بـ "حاف" لأنها امرأة بسيطة تعيش مع زوجها، ولكنها طموحة، تنتهز فرصةً تُغيّرها من "حاف" إلى امرأة أخرى، وترتبط بفارس، لتدخل بذلك في عالم الضرائر اللواتي تجسد أدوارهن كل من شوق الهادي، فيّ الشرقاوي، وشهد سلمان، ضمن صراع على الفوز بالزوج وامتلاك قلبه! وتضيف: "يحمل دوري صورة خارجية مختلفة للجمهور الذي سيراني أرتدي العباءة وأضع الحجاب. أما نفسياً فسنجد أن أمينة تقرر أن تتغير من المسكينة المسالمة إلى القوية المتسلّطة على زوجها".