بالفيديو - الفاشينيستا خلود تحتفل بميلادها وتستعرض التجهيزات المميزة والهدايا الفخمة

20 ديسمبر 2021

في أجواء رومانسية راقية، احتفلت الفاشينيستا الكويتية خلود بيوم ميلادها الثالث والثلاثين مع زوجها أمين الغباشي، الذي قدّم لها العديد من الهدايا القيّمة، تعبيراً عن حبّه الكبير لها.

واستعرضت الدكتورة خلود التجهيزات الفخمة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ونشرت مقاطع فيديو وصوراً من الحفل الذي اختارت له فستاناً أسود وفوقه الشيفون برّاق ونسّقت معه كاب أسود واسعاً بأكمام منفوشة.


وأضافت خلود مجموعة من المجوهرات الثمينة، وتركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً بألوان برونزية هادئة مع أحمر شفاه خفيف.


وأُقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى المطلّة على البحر، وتم تزيين المكان بالورود الحمراء، مع طاولة وُزّعت عليها أشهى الأطباق والشموع والورود البيضاء، واستعرضت الفاشينيستا هذه التفاصيل عبر "إنستغرام".


وحرص أمين على أن يقدّم لخلود بعض المجوهرات الثمينة، وجهّز قالب حلوى ضخماً من 7 طبقات، وأحضر عدداً كبيراً من البالونات والورود.


ووجهت الفاشينيستا الكويتية رسالة إلى شخصها، قالت فيها: "يوم جديد ازداد به عمري عاماً، اللهم إني استودعتك عاماً مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي الجديد، اللهم اجعلها مع خير وسعادة وتحقيق لأمنياتي واجعل القادم من حياتي أفضل، شكرا على تهنئاتكم وأدعيتكم وكلامكم اللي يرد الروح أحبكم".