بالفيديو - إنجي المقدّم: زوجي يخاف مني

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2021

يُعرض حالياً على منصة شاهد مسلسل "ستات بيت المعادي"، والذي تشارك في بطولته الفنانة إنجي المقدم، وتدور قصته حول سيدات يقتلن أزواجهن، خلال ثلاث فترات زمنية مختلفة.

وفي مقابلة لها مع برنامج "ET بالعربي"، علّقت إنجي على هذه الفكرة قائلةً: "جوزي اتفرج معايا على المسلسل الأصلي، هو بيخاف مني كده كده، مش محتاج مسلسل. وعلى فكرة إمبارح بالليل حلمت إنه بيخوني، وصاحية متغاظة منه أوي".

وأشارت إلى أن زوجها لم يكن حتى تلك اللحظة – أي أثناء تواجدها في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"- قد شاهد "ستات بيت المعادي"، وينتظر عودتها الى القاهرة ليشاهداه معاً... وأضافت: "وأنا بتفرّج على المسلسل الأصلي، أكتر شخصية حبيتها شخصية "لوسي لو" في فترة الثمانينات، وكنت بقول يا رب نفسي في شخصية زي دي أقدر ألعبها".


[[embed source=youtube id=sCW4SDPrLo4]]


وتابعت حديثها قائلةً: "جالي تليفون لجوزي، هو مدير أعمالي، بيتعرض عليا دور "لوسي لو"، أكتر شخصية كنت حاباها، ففرحت كتير".

وتؤدي إنجي المقدم في "ستات بيت المعادي" دور سيدة قوية في فترة الثمانينيات، ويلعب دور زوجها الفنان صبري فواز، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وبطولة: كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، أحمد وفيق، صبري فواز، وشريف حافظ، وهو النسخة العربية من Why Women Kill.