بالفيديو - فنان مصري يفاجئ الجميع بما قاله عن تامر حسين: "ظلمني"

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2021

حلّ الفنان شادي شامل ضيفاً على برنامج "نص الكلام" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة "قناة النهار"، حيث تحدث خلاله عن مشواره في الغناء والتمثيل، وكشف سبب اختفائه خلال السنوات الماضية، والصعوبات الذي واجهته... قائلاً: "مسلسل "العندليب" أفادني، ولم أندم عليه والمنتجون قالوا لي لازم نحطك في دور بطولة زي اللي كنت فيه".

وعن أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، قال: "بسافر خارج مصر كتير بسبب أن والدي بيشتغل سفير، وبنتنقل بين مصر ودبي".

وحول خلافه مع الشاعر تامر حسين بسبب إحدى الأغاني، أوضح: "مش هقول عن أزمتي مع تامر حسين غير الله يسامحه وأنا أخدت حقي، وسأختصمه يوم القيامة أمام الله".


وعن تغير ملامحه عن تلك التي ظهر بها في مسلسل "العندليب"، قال: "الفنان لازم كل شوية يغير في شكله وسفري للخارج وأوروبا أكيد غيّروا فيا، والاهتمام بالنفس مش عيب وعمره ما كان تطويل الشعر عيب".

يُذكر أن شادي شامل عرفه الجمهور العربي من خلال مشاركته في برنامج المسابقات "العندليب" عام 2006، الذي حصل فيه على المركز الأول للشبه الكبير بينه وبين المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، مما أهّله لبطولة مسلسل "العندليب" الذي يحكي قصة حياة حليم.