بالفيديو - محمد التاجي يوضح حقيقة هجومه على أحمد العوضي

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2021

أثار تصريح أدلى به الفنان الكبير محمد التاجي عن الفنان أحمد العوضي بعد وقوفه الى جانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها المرضية وظهوره معها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق له على تصريحه عن العوضي، قال التاجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "ما حدث هو أن أحد الصحافيين سألني خلال تصوير المسلسل الجديد عن رأيي في (محن) البنات على أحمد العوضي بعد وقوفه بجانب ياسمين عبد العزيز... فأجبت بأنه شيء طبيعي".


وأضاف: "قسوة الحياة والجفاء بين الناس هو سبب النظر لأحمد العوضي بهذا الشكل"، موضحاً أنه بعيد عن السوشيال ميديا وليس مستهلكاً على المواقع الإخبارية.

وكان محمد التاجي قد قال في تصريحات سابقة بعد سؤاله عن أحمد العوضي: "حمد لله على سلامتك يا ياسمين... أنا مش هتكلم أكتر من كدة، وأحمد العوضى عمل إيه عشان البنات يعيشوا في محنه، إيه يعني إنه واقف جنبها، هو إحنا بنتجوز عشان نسيبهم ونقعد في حتة تانية؟". وأضاف: "مش في عقد، يبقي غصب عنه لازم يقف جنب مراته، وهو لو جراله حاجة هي غصب عنها لازم تقف جنبه، أنا مش شايف إن في شذوذ في الموضوع، انتوا عاملين من الحبة قبة".