هذا ما قاله محمد نجاتي عن هجوم زوج منة عرفة عليه

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2021

علّق الفنان محمد نجاتي على إصرار الفنان محمود المهدي على الهجوم عليه، خاصة في أغنيته الجديدة "مهدي حارقكوا" التي صدرت منذ أيام، وذكر فيها اسم نجاتي نصاً.

وأبدى نجاتي في تصريحات صحافية، دهشته من استمرار زوج منة عرفة في الهجوم عليه، والذي يتخذ منحى سيئاً بمرور الوقت، مشيراً إلى أنه يحتفظ برأيه لنفسه.

وأضاف محمد نجاتي أنه قرر رفع دعوى قضائية ضد محمود المهدي بتهمة التشهير والابتزاز والتهديد بالضرب في أغنيته الجديدة، بعيداً من نقابة المهن التمثيلية أو نقابة المهن الموسيقية، نظرا لأنه عضو فيها.

ولفت نجاتي إلى أن مشكلته الأساسية كانت مع منة عرفة في أثناء تصوير المسلسل وانتهت حينها، وأن زوجها ليس طرفاً فيها، ولكنه تدخّل فجأة في المشكلة مستغلاً اسمه كي يتصدر "التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول: "بس التريند جه على دماغه... هو استفاد إيه؟ خسر واترفع عليه قضية.. كدا أغنيته اتسمعت". وأضاف: "التريند ما هو إلا وسيلة للوصول إلى حب الناس وأن المهم هو تعاطفهم معك وليس التحدث عن فنان آخر".

يُذكر أن محمود المهدي أثار جدلاً كبيراً في الفترة الماضية بعد إعلان انفصاله عن منة عرفة بسبب مشهد من مسلسلها الجديد مع الفنان محمد نجاتي، ظهر فيه الأخير وهو يمسك بيدها من أجل قياس النبض، حيث يجسد شخصية شقيقها الأكبر والذي يعمل طبيباً. وأثار هذا المشهد غضب محمود المهدي وتسبب في انفصاله عن زوجته منة عرفة ولكن سرعان ما تم الصلح بينهما.