إلهام الفضالة تساهم في علاج الشابة العراقية مريم الركابي

21 ديسمبر 2021


بعد الضجة التي أُثيرت على السوشيال ميديا حول الحادث الذي تعرّضت له الشابة العراقية مريم الركابي وتشوّه وجهها، تعاطفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مع قضية مريم وأعلنت عن مساهمتها بشكل جدّي في علاجها من أجل الخضوع لعمليات التجميل.

وكشفت الفضالة من خلال مقطع فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات" عن تعاطفها الكبير مع مأساة الشابة الجميلة التي تشوّه وجهها بالكامل، معلنةً أنها ستتواصل معها من أجل تقديم المساعدة الكاملة لإنقاذها.

وقدّمت إلهام الفضالة الشكر لكل من ساعدها في معرفة تفاصيل الحادثة المأسوية التي تعرّضت لها الفتاة، وقالت: "مشكورين حق كل اللي دخلوا عندي ومنشنوني على حساب البنت، لقيته وإن شا الله راح أتواصل وياها، وشكراً للي منشنوني على حسابها وعرفوني طريقة التواصل معاها".


وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بخبر حادثة الركابي، حيث رمى أحد الأشخاص مادة "التيزاب" على وجهها، مما تسبّب بحرقه وبتشوهات حادّة غيّرت معالم وجهها وملامحها بالكامل، وتعاطف الملايين مع الشابة، وجارٍ حالياً تجميع المال اللازم لإجراء عمليات التجميل لتعديل ما يمكن تعديله وتستعيد الركابي شكلها الجميل.