بالفيديو - غدير السبتي تكشف عن عمرها وتردّ على منتقدي رقصها في مسرحية

21 ديسمبر 2021

بعد الهجوم عليها عقب رقصها في مسرحية "I Wish" التي عُرضت في الأيام الماضية ضمن "موسم الرياض"، دافعت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن نفسها خلال استضافتها في برنامج "ع السيف"، وردّت على منتقديها قائلةً: "سمعت أن الرقصة التي قدّمتها لا تصلح لعمري ولا أعرف من الذي يقيّم الرقص ويحدّد له السنّ والعمر، الأجانب يرقصون والجمهور العربي يتفاعل معهم مثل جينيفر لوبيز التي تخطّت سنّ الـ50، وغيرها فلماذا نحن لا؟".

وأضافت السبتي: "الانتقادات التي تعرّضت لها لم تشعرني بالإحباط، بل كانت دافعاً لي لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة"، موضحةً: "أعتقد أن انتقاد البعض سببه أن ليس لدينا هذه الثقافة ونحتاج للتغيير، التنمّر الذي تعرضت له لم يزعجني، بل جعلني أطمح إلى الأفضل، كل انتقاد كُتب في حقي جعلته سلّماً لكي أصعد عليه وأصل القمة، الفن ليس له عمر وما أقدّمه هو فن".


وخلال اللقاء، قالت غدير أيضاً: "وزني 50 كيلو وعمري 47 عاماً لكنني فخوره بنفسي لأنني أقدّم هذه الشخصية في مسرحية (I Wish) وسوف أقدم ما هو أكثر من ذلك".


يُذكر أن مسرحية "I Wish" عُرضت ضمن فعاليات "موسم الرياض" التي أُقيمت من 10 إلى 15 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وحققت نجاحاً كبيراً، والعمل من بطولة: شجون الهاجري، بثينة الرئيسي، عبدالله عبدالرضا، ديمة أحمد، ومنصور البلوشي... تأليف سحاب، وإخراج عبدالله عبدالرضا.