بالصور - بعد غياب طويل... هكذا أصبحت صفاء أبو السعود

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2021

فوجئ الحضور في الحفل الذي أُقيم بمركز الحفني للفنون لذوي القدرات الخاصة، بصعود الفنانة صفاء أبو السعود الى خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية، لتشارك أبناء مركز الحفني في تقديم أغنيتين هما "فجر الضمير" و"ياما حلمنا".

وفي أول تعليق لها على مشاركتها في الحفل، قالت أبو السعود في تصريحات صحافية، إنها سعيدة جداً بمشاركتها لهذه المواهب المميزة، فهم بالفعل أبطال يستحقون كل العناية والمحبّة والتقدير، ووجّهت الشكر الى رئيس المركز وكل فريق العمل لجهودهم الكبيرة فى تدريب هؤلاء النجوم من أبنائنا.

وشاركت نجمة دار الأوبرا المصرية مروة ناجي في الحفل بأغنية "هعيش وحلمي أرفع اسمها"، كما قدّمت فقرة "لايف" لرائعة "كوكب الشرق" أم كلثوم "برضاك" التي نالت إعجاب الجمهور، وقالت: "أعتز كثيراً بمسرح معهد الموسيقى العربية، فهو يحتل مكانة كبيرة في وجداني، وأنا سعيدة بمشاركتي أبناء الحفني حفلهم، وسط هذا الحضور الرائع".

وتخلّل الحفل باقة متنوعة من الأغاني قدّمها أبناء مركز الحفني من ذوي الهمم، منها: "بتسأل ليه عليا"، "أنا ابن مصر"، "يونس"، "كعب الغزال"، "يابنات يابنات"، "سلّم عليّ"، "فين قلبي"، كما قدّم أبناء المركز لأول مرة عرضاً لعدد من الأزياء المختلفة.