إيمي سمير غانم تضع حداً لجدل ارتدائها الحجاب بصورة من مكة

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2021

أمضت الفنانة إيمي سمير غانم الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عدداً من الفيديوهات والصور، بدت فيها داخل الحرم المكي، وهي تؤدي مناسك العمرة.

وظهرت إيمي في أحد الفيديوهات الذي نشرته على "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، مرتدية الحجاب وعباءة سوداء، مع حرصها على ارتداء الكمّامة تطبيقاً للإجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، إضافة إلى مشاركتها عدداً من الفيديوهات للكعبة... وبعد إنتشار الكثير من الأخبار المغلوطة حول ارتدائها الحجاب، قررت النجمة المصرية الردّ من خلال صورة عفوية تركت فيها شعرها الطويل منسدلاً على وجهها من دون التعليق بأي كلام، لتضع بذلك حداً لكل الشائعات.


لكن طول الفترة التي أمضتها إيمي في الحرم المكي وغيابها منذ وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز جعلا الكثيرين يتساءلون عن حقيقة اعتزالها التمثيل رغم نفي زوجها الفنان حسن الرداد ذلك الأمر أكثر من مرة.


يُذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم، ومنذ وفاة والديها تكتفي بنشر صور وأدعية دينية عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام" من دون أي تفاعل آخر.


وكان آخر أعمال إيمي الفنية، مسلسل "سوبر ميرو" الذي شاركت فيه الى جانب سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة وميار الغيطي ومحمد محمود، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وعلى صعيد السينما، كان آخر الأعمال التي قدّمتها فيلم "عشان خارجين"، والذي شاركت فيه بجانب زوجها حسن الرداد وطاهر أبو ليلة وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوي.