بالفيديو - هجوم عنيف وتفاعل كبير مع اعتزال أدهم نابلسي والأخير يوضح

21 ديسمبر 2021

أثار قرار اعتزال الفنان أدهم نابلسي الغناء بشكل نهائي ضجة كبيرة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع الأمر عدد كبير من المشاهير الذين تفاوتت تعليقاتهم بين داعم للقرار ومعارض له.

وكان تعليق النجمة اللبنانية مايا دياب على قرار أدهم الاعتزال الأكثر قسوةً، حيث نشرت تغريدة عبر موقع "تويتر"، كتبت فيها: "الفن مش حرام... الحرام إنكم فيه".

كذلك كتبت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين منشوراً هاجمت فيه كلام نابلسي بالقول: "اللي عايز يسيب الفن يسيبه بألف سلامة لا المواهب هتنضب ولا الفن ولا الدنيا بتوقف على حد. الفن رسالة رغم أنف الهرايين".

وعلّق النجم محمد حداقي على الضجة الحاصلة بنشر صورة كوميدية على "فيسبوك" مع التعليق: "وأنا اعتزلت الغرام بس أنتوا بتحبوا الغريب".

وتفاعلت مع القرار الفنانة السورية فرح يوسف ونشرت صورة لأدهم على "إنستغرام" وعلّقت عليها بالقول: "الفن مش حرام‬⁩. الحرام هو أن تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين. ‏كل إنسان حر، هو سيد نفسه، وخياراته تعبّر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركوا الخلق للخالق. الله يوفقك بحياتك ‬⁩وبتمنى ترجع عن قرارك لأنك لسا بأول عمرك وقمة عطائك الفني".

بدوره، أوضح الفنان الأردني أسباب قراره اعتزال الفن خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مساء أمس الاثنين، قائلاً: "الحياة ليست طويلة والأهداف كثيرة وهدفنا الأول هو إصلاح تلك الحياة، وهدفي الأساسي هو عبادة رب العالمين ورضاه عني".


وأضاف: "بالوقت الحالي بجمّع أفكاري لإنهاء تلك المرحلة وبداية مرحلة جديدة أستطيع من خلالها اختيار الأنسب لمستقبلي وتقديم شيء هادف لمتابعيّ".