حذاء "كوبرا" الرياضي... تصميم جديد وأنيق

21 ديسمبر 2021
لختام عام 2021 بأفضل صورة ممكنة، استعان جوسيبي زانوتي بفنان موسيقى الهيب هوب يونج ثاج لتقديم أحدث أيقونة له: حذاء كوبرا الرياضي - إبداع جديد يرتقي شيئاً فشيئاً لاعتلاء قمة الأحذية الرياضية.

يتميّز هذا الحذاء الرجالي الجديد المنخفض، الذي تم عرضه لأول مرة خلال أسبوع الموضة في ميلانو في أيلول/سبتمبر، برسمة كوبرا ثلاثية الأبعاد تلتف حول جسم الحذاء، ويستقر رأسها بنعومة فوق منطقة أصابع القدم.


يأتي الرمز العتيق الذي يجسد القوة والتحول، والذي طالما استخدمه جوسيبي زانوتي في مجموعات الأحذية الرسمية التي يقدمها، بتصميم جريء ينبض بالحياة لأول مرة على حذاء رياضي.

بدءاً من جسمها المنحوت المغطّى بالحراشف، الذي يتلوّى حول الحذاء بالكامل وعينيها المرصعتين بالكريستال وصولاً إلى شكل الأفعى الذي يظهر من جديد على النعل، يرتقي حذاء كوبرا إلى مكانة أسطورية.

وبهذه المناسبة صرّح جوسيبي زانوتي قائلاً: "لطالما أحببت رمزيّة الأفعى"، "فهي رمز قوي وديناميكي جسدته في العديد من المجموعات، لكن لم يسبق لي أن استخدمته في حذاء رياضي"، واستطرد جوسيبي قائلاً: "بالنسبة إلى حذاء كوبرا، لقد أردت غرس عنصر من ثقافة الشارع والفخامة في الأفعى، حيث رغبت في أن يضفي الحذاء الرياضي شعوراً بأنه أكبر من الحياة".

يتوافر هذا الحذاء الرياضي بأربعة ألوان (الوردي والأحمر والأسود والأبيض، بالترتيب)، وسيظهر لأول مرة في حملة مفعمة بالحيويّة تسجلها عدسة المصوّر كام كيرك بمشاركة مغني الراب يونج ثاج الذي يستقر في أتلانتا، حيث يجسد أسطورة الهيب هوب، المعروف بأسلوبه المميز والعصري، نمط حذاء كوبراس التحولي.

وفي هذا الصدد أضاف جوسيبي: "إن يونج ثاج يتحدى التصنيف والقوالب النمطية الجامدة"، فقد اعتنق دوماً ما هو مختلف وجريء - ليس فقط بموسيقاه ولكن أيضاً بالأزياء التي يرتديها، فهو يجسد بشكل مثالي روح كوبرا".

فيما صرّح يونج ثاج قائلاً: "بالنسبة إلي، جوسيبي مثل الحرباء"، "فلقد تشرّب الأسلوب الإيطالي وتميز به لكنه يعرف كيف يغيره الى الأفضل ويصوغه فيما هو غير متوقع، فهو شعلة تنير درب الجميع".

سيكون حذاء كوبرا متاحاً في متاجر جوسيبي زانوتي في الولايات المتحدة الأميركية وفي مجموعة مختارة من متاجر التجزئة الفاخرة وعلى موقع giuseppezanotti.com بدءاً من 17 كانون الأول/ديسمبر 2021.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا عبر:

[email protected]

نبذة عن جوسيبي زانوتي: جوسيبي زانوتي هو مصمّم إيطالي للأحذية الراقية والأزياء الفاخرة، يشتهر بالأحذية ذات الكعوب المنحوتة المرصعة بالمجوهرات والأحذية الرياضية العصرية الأنيقة،

ومن خلال علامته التجارية التي تحمل اسمه، يُصنِّع ويوزع جوسيبي زانوتي الإيطالي المولد، أحذية الرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية الصغيرة والحقائب والمجوهرات والملابس الجاهزة، وتُعد أحذية جوسيبي زانوتي، المتوافرة في 70 دولة حول العالم، الخيار المفضل لمشاهير السجادة الحمراء، حيث تستقي إلهامها من عالم السينما والموسيقى والفن وترتبط به ارتباطاً وثيقاً.

نبذة عن يونج ثاج: يُعرف يونج ثاج في جميع أنحاء العالم بأنه الأب الروحي لموجة الراب الجديدة، فقد تمرد على القواعد التقليدية في كل منعطف وأعاد تقديم صوت الموسيقى الشعبية؛ حيث مهدت سجلات مبيعات ألبوماته البلاتينية الحائزة جائزة "غرامي" الطريق لأجيال من بعده. في عام 2020، حقق يونج نجاحاً بأربع عشرة أغنية تصدرت قائمة بيلبورد بدون إصدار ألبوم، وأصدر ألبومات لفنانين من بينهم غونا وليل كيد من خلال شركة "يونغ ستونر لايف ريكوردز"، التي أسّسها ويشغل منصب مديرها التنفيذي،

والآن في عام 2021، يقود يونج ثاج المسيرة باعتباره قطباً ثقافياً معتمداً، وبالإضافة إلى تصدّره المرتبة الأولى في قوائم بيلبورد بألبوم "سلايم لانغويتش تو" وامتلاكه العديد من الأعمال الناجحة بشكل كبير، يواصل ثاج التحدي وإعادة تعريف حدود الثقافة برؤيته للمستقبل من خلال ألبومه الجديد "بانك"، حيث يضم الألبوم الجديد، الذي ينبئ بحقبة جديدة بالنسبة إليه من الناحية الصوتية والجمالية، متعاونين من بينهم غونا ودوجا كات ونايت رويس وجاي كول وترافيس سكوت ودريك وفيوتشر والكثير غيرهم.