بعد مشاركته في "موسم الرياض"... يحيى الفخراني يوثّق بصمته على حائط المشاهير

القاهرة – "لها" 22 ديسمبر 2021

وثّق الفنان المصري يحيى الفخراني بصمته على حائط المشاهير، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات "موسم الرياض 2021"، بالعرض المسرحي "ياما في الجراب يا حاوي"، الذي استمر تقديمه خمسة أيام على مسرح محمد العلي في العاصمة السعودية، ومن المقرر أن يستأنف فريق عمل المسرحية عرضها في القاهرة غداً الخميس.

ونشر الفخراني صورته وهو يوثّق بصمته، وذلك عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، لينضم بذلك إلى قائمة الفنانين المصريين الذين سبقوه في توثيق بصماتهم على الحائط، وكان من بينهم الفنانون: أنغام وتامر حسني وبيومي فؤاد، وعدد من النجوم العرب، منهم: أصالة، إليسا، نانسي عجرم، كاظم الساهر، الشاب خالد، ماجد المهندس، محمد عبده، وائل كفوري، والنجم الهندي سلمان خان.

وفي جانب آخر، يستعد الفنان يحيى الفخراني لإعادة تقديم مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للمخرج مجدي الهواري في القاهرة على خشبة مسرح "الماركييه" في التجمع الخامس، بعد عرضها في فعاليات "موسم الرياض"، وذلك بدءاً من يوم غدٍ الخميس 23 كانون الأول (ديسمبر).

المسرحية مأخوذة عن رائعة الشاعر الكبير بيرم التونسي "ليلة من ألف ليلة"، وتشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم: شريف دسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي وكارمن سليمان.

يُذكر أن الفنان يحيى الفخراني قدّم العرض المسرحي عام 2015، على المسرح القومي المصري تحت عنوان "ليلة من ألف ليلة"، ولكن بفريق عمل مختلف، حيث ضمت النسخة الأولى الفنانين: لطفي لبيب، محمد محسن وهبة مجدي، وحققت وقت عرضها إيرادات ضخمة لم يشهد تاريخ مسرح الدولة مثيلاً لها.