شريهان توجه رسالة دعم لدنيا سمير غانم والأخيرة تردّ

القاهرة – "لها" 22 ديسمبر 2021

غرّدت الفنانة المصرية شريهان عبر حسابها في "تويتر" موجّهةً رسالة مؤثرة الى مواطنتها الفنانة دنيا سمير غانم، بعد تمكّنها من تجاوز أحزانها وظهورها في الفترة الأخيرة في احتفاليات عدة، منها احتفالية "قادرون باختلاف".

وكتبت شريهان في تغريدتها: "ربي يحميكي ويبارك فيكي يا حبيبَتي يا ابنة مصر الجميلة المحترمة الموهوبة جداً... ملاك مصري بديع.. دنيا سمير غانم".


وأعادت دنيا نشر تغريدة شريهان عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وعلّقت عليها شاكرةً الفنانة الكبيرة على دعمها لها بالقول: "شكراً جداً يا مثال الاجتهاد والسعادة والقوة والموهبة اللي مفيش زيها... بحبك أوييييي @sherihanofficial".

وكانت دنيا قد كتبت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" منشوراً قالت فيه: "تشرفت النهارده بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف"، وسعدت وتشرفت بكلامه ليا وبنظرته اللي كلها أبوّة". وأضافت: "أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده، وإن في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفي احتياجاتهم".

واختتمت دنيا سمير غانم المنشور قائلة: "وفي النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي إتأثرت جداً النهارده إني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعيلي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي، يا رب أكون شرفتكم، بحبكم ووحشتوني أوي، ربنا يرحمكم يا أغلى حاجة في حياتي".