رانيا محمود ياسين ترد على أدهم نابلسي: "اللي عايز يسيب الفن بألف سلامة"

القاهرة – "لها" 22 ديسمبر 2021

بعدما أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي خبر اعتزاله الفن زاعماً أن الفن حرام، وهو ما سبب صدمة كبيرة لمحبيه وللجمهور العربي بعامة، أصبح اسمه حديث مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين لقراره الاعتزال، انبرى عدد كبير من النجوم للرد عليه مؤكدين أن الفن ليس حراماً.

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، أحد الذين عبّروا عن رفضهم لتصريحات أدهم نابلسي، وكتبت منشوراً عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، قالت فيه: "اللي عايز يسيب الفن بألف سلامة... الفن رسالة رغم أنف الهراين".

ولم تكن رانيا الوحيدة التي هاجمت تصريحات أدهم نابلسي، بحيث سبقتها في ذلك الفنانة مايا دياب التي كتبت منشوراً عبر "تويتر" هاجمت فيه نابلسي بضراوة قائلةً: "الفن مش حرام... الحرام إنكم فيه"، كما سخر المنتج محمد العدل من قرار نابلسي قائلاً: "من العجيب إن أول خبر أسمعه عن مطرب يكون اعتزاله الفن".

وفي أول ردّ له على الهجوم عليه، أكد أدهم نابلسي أنه لم يقُل إن الفن حرام لأنه ليس شيخاً كي يفتي بالحلال والحرام، بل قال إن الطريق الذي اختاره للسير فيه لا يرضي رب العالمين.

يُذكر أن أدهم نابلسي هو مغنٍ أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج "إكس فاكتور" ووصل إلى التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب، ومن ثم أصدر أغنية "هو الحب" التي حصلت على 100 مليون مشاهَدة. وقدّم نابلسي العديد من الأغاني الناجحة، ووصلت شهرته الى كل الدول العربية بفضل صوته القوي، وأغانيه المميزة والعالقة في أذهان الجمهور.