وفاء عامر تردّ على تصريحات أدهم نابلسي: الفن رسالة

القاهرة – "لها" 23 ديسمبر 2021

علّقت الفنانة وفاء عامر على إعلان المطرب الأردني أدهم نابلسي خبر اعتزاله الغناء وتحريمه الفن، بعد نشره مقطع فيديو عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، أثار جدلاً كبيراً بعد تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت من خلال تصريحات صحافية: "الفن شيء راقٍ لأنه يحمل قيمة ورسالة".

وأضافت عامر أنها تتمنى ألا يتراجع نابلسي عن كلامه بحجة وقوعه تحت ضغط عصبي، بالقول: "ربنا يهدينا جميعاً، لكن مش عاوزاه يرجع يقول إني كنت تحت ضغط عصبي، لأن 90% من الوقائع المماثلة قالوا أصحابها إنهم عاشوا ضغوطاً عصبية، ولكنه بالتأكيد يمر بظرف عصيب دفعه للإدلاء بهذا التصريح، لأن الفن شيء راقٍ جداً".

وتساءلت وفاء عامر: "طالما أن الممثل ينتقي أدواره ويعرف طبيعة ما يُقدّمه والهدف منه، وكذلك الحال بالنسبة الى المطرب في انتقائه لكلمات أغنياته وألحانه، فما المانع إذاً؟"، مشيرةً إلى أن الفن هو قيمة واحترام ووسيلة للتسلية والمتعة في الحياة.

وكان أدهم نابلسي قد فاجأ محبيه بإعلانه قرار اعتزاله الذي وصفه بـ"الخبر السعيد"، مؤكداً أن كل إنسان لديه أهداف يسعى لتحقيقها في حياته، ولكن يظل الهدف الرئيس هو إرضاء ربّ العالمين، وفقاً لما قاله، مضيفاً: "الحلم الذي حاولت تحقيقه لا يرضي ربي، ولذلك قررت اعتزال الغناء وبدء رحلة جديدة أتمنى أن تشاركوني فيها".