بعد خروجها من العناية المركزة... رسالة لورديانا لجمهورها

القاهرة – "لها" 23 ديسمبر 2021

تخطّت الراقصة البرازيلية لورديانا، المرحلة الحرجة بعد إصابتها بوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى، حيث أعلنت من خلال حسابها الرسمي في "إنستغرام" خروجها من المستشفى، واستكمالها العلاج في منزلها.

ونشر "أدمن" حساب الراقصة لورديانا على "إنستغرام"، صورة لها أثناء وجودها في المستشفى، وعلّق قائلاً: "بالنيابة عن لورديانا، يسعدنا أن نعلن خروجها أخيراً! الحمد لله أنها بخير وستواصل العلاج في المنزل، نود أن نشكر كل الطاقم الطبي ونقدّر كل الدعم والحب من العائلة والأصدقاء والمعجبين... ستأخذ استراحة لتهتم بصحتها وستعود قريباً... شكراً لكم جميعاً".


وكانت الراقصة البرازيلية لورديانا قد تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرضت لأزمة صحية شديدة، نُقلت على أثرها إلى المستشفى.

ونشر حسابها الرسمي خلال الأيام الماضية صورة لها من على سرير المرض، مع التعليق: "بالنيابة عن لورديانا، نخبركم أنها تمر بوقت عصيب مع حالتها الصحية وهي حالياً في المستشفى ونُقلت إلى العناية المركزة".

وأضاف الحساب: "سيتم إلغاء أنشطتها المجدولة حتى إشعار آخر، ندعو لها بالشفاء العاجل"، وهو الأمر الذى تفاعل معه الكثير من المتابعين، داعين لها بالشفاء العاجل.

يُذكر أن الراقصة لورديانا كشفت أسراراً لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت إنها تقيم في مصر منذ سنوات، مؤكدةً أنها جاءت إلى مصر لأنها المكان المناسب لها، ولافتة إلى أنها درست الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص في البرازيل.