بالفيديو - نجم "مسرح مصر" يقلّد "العندليب" والجمهور يستنجد بهاني شاكر

القاهرة – "لها" 23 ديسمبر 2021

نشر نجم "مسرح مصر" الفنان أوس أوس عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس مسرحية "حبيبتي من تكون"، ظهر خلاله وهو يغني أغنية "على حسب وداد" لـ"العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ، ويقلّد حركاته على المسرح، وعلّق على الفيديو قائلاً: "عبدالحليم موسم الرياض مسرحية حبيبتي من تكون".

وتلقى أوس أوس تعليقات عدة ساخرة على الفيديو من الجمهور ، جاء فيها: "يارب هاني شاكر يشوفك" و"أنت صدّقت نفسك" و"أحلى حاجة إنك مقتنع أن صوتك حلو".


وعلّق متابع آخر مستنجداً بنقيب الموسيقيين هاني شاكر، بالقول: "أنا بناشد الفنان الكبير ونقيب الموسيقيين الأستاذ هاني شاكر يتدخل لأنه الموجة دي حاتخلي عمرو دياب وحماقي وتامر حسني بدون شغل لا تقولي حمو بيكا ولا مجدي جزمة إيه الصوت ده إيه العُرب دي".

من ناحية أخرى، انضم أوس أوس الى فيلم "مستر إكس" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، ولا تزال الشركة المنتجة في صدد التعاقد مع باقي أبطال الفيلم من أجل الإعلان عن بدء تصويره، وهو من إنتاج أحمد السبكي وإخراج أحمد الرشيدي.

كما أعلن أوس أوس انتهاء تصوير مسلسل "الفرح فرحنا"، للمخرج معتز التوني، والذي يشارك فيه الفنان محمد ثروت، ومن المقرر عرضه قريباً.