بالفيديو - حورية فرغلي: ما زلت أتعلم من الكبار ولا أريد الحديث عن أزمتي الصحية

القاهرة – "لها" 24 ديسمبر 2021

حلّت الفنانتان حورية فرغلي ولقاء سويدان بطلتا مسلسل "أيام" ضيفتَين على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدّمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر.

وتحدثت حورية فرغلي خلال اللقاء عن الأزمة الصحية التي تعرّضت لها، قائلةً: "أتمنى على الجميع عدم الحديث مرة أخرى عن الأزمة الصحية التي تعرّضت لها وتجاوزها والتركيز في أعمالي الفنية". وأضافت: "ستوديو التصوير بالنسبة إليّ مهرب من ذكريات الأزمة الصحية التي ألمّت بي".

وعلّقت حورية على دورها في مسلسل "ساحرة الجنوب"، موضحةً: "متلبستش قبل كدا، ومعرفش اللي بيكونوا ملبوسين بيتعاملوا إزاي، وبدأت أدخل وأشوف فيديوهات عن الموضوع دا".


وأضافت: "قدّمت في مسلسل "ساحرة الجنوب" شخصية مميزة ومختلفة، وكانت في غاية الصعوبة لأنها بعيدة عن شخصيتي... أحب شخصية "رباب" في مسلسل "أيام" لأنها كانت صعبة في تأثيرها وبعيدة تماماً عن الصورة التي يعرفني الجميع بها".

واستطردت فرغلي قائلةً: "بنتعلم من الفنانين الكبار الكثير من الأمور أثناء التصوير، وهي أمور مميزة في مهنتنا... المنتج صادق الصبّاح استقبل جميع أبطال المسلسل بحفاوة وكان صديقاً مقرّباً من الجميع. أي فنان يعمل مع فنان كبير وقدير بيتعلم منه كتير... كنت بذاكر شخصيتي في مسلسل "أيام" بشكل كويس وكنت مستمتعة بالدور، وأعرف إن أدائي كويس بعدم وجود تعليقات من المخرج".