بالفيديو - غادة عبد الرازق تنهار في البكاء بعد حديثها عن والدها

القاهرة – "لها" 24 ديسمبر 2021

حلّت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفةً على برنامج "صدى الملاعب"، الذي يقدّمه الإعلامي مصطفى الأغا، وكشفت خلال اللقاء الكثير من أسرارها حيث قالت إنها ما زلت متأثرة بعدد من الأحداث التى تعرّضت لها في سنّ الطفولة وقبل الشهرة، وظنّت أنها تخطتها لكنها لا تزال محفورة في وجدانها. 


وأضافت: «من أكثر الأشياء التى ما زالت تؤثر فيّ وفاة والدي وترك والدتي لي وانشغالي عن روتانا ابنتي في صغرها بسبب الشهرة والفلوس".

وعن الأخبار التي انتشرت حول رفض الفنانة ياسمين صبري العمل معها في مسلسل سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وتفضيلها تقديم مسلسل من بطولتها المطلقة، ما أثار حالة من الجدل عن وجود خلافات بينهما، ردّت غادة على ذلك بطريقة غير مباشرة، حيث ذكرت تفاصيل آخر مرة بكت فيها، بالقول: "آخر مرة بكيت فيها بحرقة كان من حوالي أسبوع، بسبب مشكلة في شغلي، والشغل بيبكيني عشان موصلتهوش بسهولة ولا في يوم وليلة... لأن مكانش ورايا اللي ينتج لي أو يفرضني أو يطلّعني، ولكن وصلت بعرقي ومجهودي من وأنا عندي 21 سنة، فلازم أوصل في يوم من الأيام لو اتأذيت في شغلي إني أعيّط واتقهر".

وربط الكثيرون بين ما قالته غادة عبد الرازق في البرنامج وما تم تداوله حول رفض ياسمين صبري العمل معها، زاعمين أن زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعطاها فرصاً أكبر للظهور بقوة على الساحة الفنية.


وأضافت: "فكرت في الاعتزال وارتداء الحجاب من 12 سنة، ولكني تراجعت وعادت الفكرة مرة أخرى منذ أربع سنوات بسبب تعبي من المهنة".

وكشفت غادة عبد الرازق عن رأيها في اعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي، قائلةً: "الموضوع لا يحتمل كل هذه الضجة، القرار قراره وهو أدرى بالأصح والأنسب له والموضوع ما بينه وبين ربه... سيبوه في حاله".