شكران مرتجى تردّ على متنمّر سخر من أنفها

24 ديسمبر 2021

ردّت الفنانة السورية شكران مرتجى على متابع سخر من شكل أنفها بعدما نشر زميلها ومواطنها الفنان قاسم ملحو صورة قديمة ظهرا فيها مع زميلهما الفنان باسم ياخور خلال دراستهم في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقالت مرتجى في تعليقها على الكلام المسيء الذي أشار إلى أن المال والتجميل قد غيّراها: "بحياتي ما نكرت إني عاملة عملية تجميل صديقي، وبتشرف بشكلي قبل وهلأ، والشغلة ما إلها علاقة بالمصاري، أي حدا عندو مشكلة وبيقدر يحلّها بيحلّها، شكراً للطفك ولكل حدا اتمسخر واتنمّر عليي والحمد لله والله يعين اللي عنده مشكلة بمخه وروحه وما بيقدر يحلّها".

وعلى الصعيد الفني، تشارك مرتجى في الموسم الحالي بمسلسل "حارة القبة"، وهو من تأليف أليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، ومسلسل "ذهب أيلول" الذي كتبت نصه مجموعة من الكتّاب وبإشراف مباشر من المنتج طلال العواملة، وهو من إخراج حماد الزعبي. وتشارك في المسلسل نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب، في مقدّمهم: مرح جبر، عمار شلق، عاكف نجم، دانا جبر، ساري الأسعد، إيلي شالوحي، نور صعب، لونا بشارة، ميثم صالح، حامد مرزوق، علي عليان، أميرة سمير وغيرهم من النجوم والفنانين والمواهب الشابة.