إلهام الفضالة تردّ بفيديو على منتقدي تأخرها بمساعدة العراقية مريم الركابي وتوضح الأمور

25 ديسمبر 2021

بعد الجدل الكبير الذي ضج مواقع التواصل الإجتماعي، قدمت الفنانة إلهام الفضالة إعتذارها وتوضيحها بعد تأخرها في مساعدة الشابة العراقية مريم الركابي، للمساهمة بعلاجها من التشوهات البليغة التي أصيبت بها.

وردّت الفنانة الكويتية على فيديو للشابة العراقية نفت تلقيها أي مبلغ مالي منها من أجل علاجها، وقالت الفضالة، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "سناب شات" إنها "تواصلت مع مديرة أعمالها للاستفسار منها عن سبب عدم ردها على العراقية مريم، لتبلغها أنها تلقت عشرات الرسائل من أرقام غريبة ادعت جميعها أنها عائدة لها".

وأوضحت أنها "أوكلت مهمة متابعة قضية مريم لأشخاص آخرين معها بسبب انشغالها بالتصوير والعمل، وأن مديرة أعمالها طلبت منها مسح الفيديو الذي أعلنت فيه تكفلها بالعلاج لكثرة الاتصالات التي تلقتها من العراق وغيرها، لكنها رفضت ذلك".

وأضافت أنها "طلبت من مديرة أعمالي التواصل مع مريم، وتم التواصل معها، إلا أن التأخير بتحويل المبلغ سببه انشغالي بالتصوير وعدم تمكني من التوجه إلى المصرف لتحويل المبلغ لعدم وجود تحويل لدى مريم في العراق عن طريق الهاتف".


وعاتبت الفنانة الفضالة الشابة العراقية، قائلة إنها "استعجلت بخروجها بمقطع الفيديو وكان عليها الانتظار لمدة أسبوع أو أكثر بقليل"، إلا أنها عادت وأعلنت اعتذارها منها بسبب التأخر وتعاطفها معها، مبينةً أنها "تعذرها كونها من عمر ابنتها وتعاني من وضع صحي حرج".

وكانت الشابة العراقية الملقبة بالأميرة قد تعرضت لتشوه كبير في وجهها إثر رمي مادة حارفة عليه قبل نحو 7 أشهر من قبل شخص ملثم تسلل الى منزلها، وضجت مواقع السوشيال ميديا بقصتها وتم تدشين حملات لمساعدتها لتتمكن من إجراء الجراحات اللازمة لاستعادة شكلها.