بالفيديو - ليلى علوي تتحدث عن ذكريات من حياتها الشخصية وسرّ رشاقتها الغريب

القاهرة - "لها" 25 ديسمبر 2021


حلت الفنانة الكبيرة ليلى علوي ضيفة على الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc"، الذي يذاع على قناة "dmc".

وكشفت ليلى خلال الحوار عن العديد من الكواليس والذكريات حول حياتها الشخصية في عام 2021، حيث أكدت أن هذا العام من الناحية العملية كان مليئاً بالخير، ما أصابها بحالة من الرضا عنه.

وتابعت: "بدأت عام 2021 بفيلم "ماما حامل" وعندما قرأت السيناريو الخاص بالفيلم أحببته وضحكت من قلبي وسعدت بالعمل مع الفنان بيومي فؤاد".

وأضافت: "إقبال الجمهور على فيلم "ماما حامل" ذكرني بفيلم "حب البنات"، حيث حرص على مشاهدته الكبار والصغار والأطفال والكثير من الناس شاهدوه أكثر من مرة في السينما".

ورغم حالة الرضا التي أصابت ليلى علوي في 2021، إلا أنها أكدت أنه لم يخل من الأحزان، قائلة: "فقدنا أشخاصاً عزيزين على قلوبنا في 2021 مستحيل نسيانهم ونتذكرهم دائما بالخير وندعي لهم والحمد لله هي سنة الحياة".

وأكملت: "أنا دائماً أشعر بالرضا، وهو ما تعلمته، الشخص أحيانا يقول لنفسه لماذا حدث هذا الموقف معي، ولكن مع مرور الوقت، بقول لعله خير، فأنا تعلمت أن أتجاوز والحمد لله على هذه النعمة".

وقالت ليلى علوي في حوارها مع "مساء dmc: "لا أفضل المقارنة بين الزمن الحالي والفترات السابقة في عالم الفن فكل عصر وله مميزاته وأنا لست منطوية أحب بيتي ولكن شغلي مهم جدا واجتماعياتي مهمة جداً وأنا بحترم حرية كل واحد".

وعن حفاظها على رشاقتها باستمرار، قالت: "سر رشاقتي هو عدم الحقد والغل على أحد، فأنا ليس لدي غل داخلي وراضية ودي حاجة حلوة اتعلمتها في حياتي إن لازم أقول ده أحسن لي واللي جاي خير".

وأكدت ليلى أنها تستمع إلى أغاني المهرجانات قائلة: "أستمع في بعض الأحيان إلى أغاني المهرجانات، وإذا كانت هناك أغنية جديدة "حلوة" أستمع إليها وكذلك أستمع مع ابني وأصدقائي أغاني الراب، ولكني أميل أكثر إلى الموسيقى عن الغناء".


وعن ابتعادها عن المسرح قالت: "أحب المسرح ولكنه الآن يحتاج إلى نقلة على كافة المستويات، وأنا قدمت مسرحيات أعتز بها للغاية وأرغب عندما أعود للمسرح مرة أخرى أن أقدم شيئاً مختلفاً تماماً".

وعن مشاركتها في فيلم "200 جنيه" قالت: "ما جذبني لفيلم "200 جنيه"، هو السيناريو، ما هو دور الـ200 جنيه في حياتنا؟، والفريق كان مغرياً للغاية وليست المرة الأولى أن أعمل في عمل ببطولة جماعية".

وعن تعاملها مع السوشيال ميديا قالت: "أهتم بتعليقات السوشيال ميديا، وأحب أن أحصل على النصائح البناءة، وحتى اليوم أسأل وأتعلم وأسمع انتقادات أستفيد منها فأنا لست (متعجرفة) على الإطلاق".

وتابعت: "أحب مشاهدة الأفلام، وهناك مجموعة من الأفلام أشعر بالفرحة عندما أجدها على شاشة التلفزيون، وهي "شفيقة ومتولي" و"صغيرة على الحب" و"الأيدي الناعمة" و"معبودة الجماهير"، وغيرها من الأفلام التي أعشقها وأستمتع بها وكأني أشاهدها لأول مرة.