تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - صابر الرباعي يتحدث عن علاقته بأولاده.. وهذا ما قاله عن زواج إبنته

بالفيديو - صابر الرباعي يتحدث عن علاقته بأولاده.. وهذا ما قاله عن زواج إبنته


حل الفنان صابر الرباعي ضيفاً على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، حيث كشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ترشيحه لدور في فيلم شهير أمام النجمة ليلى علوي.

وقال الرباعي إنه تم ترشيحه لتقديم الدور الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي في فيلم "حب البنات" الذي عُرض في 2004، وقامت ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات منهم ليلى علوي وأحمد عز وحنان ترك وهنا شيحة.

وقال الرباعي، إنه رُشح لدور الذي قدمه أشرف عبد الباقي، موضحاً: "الفيلم مكانش مناسب ليّ".

وعن تطلعه للتمثيل في أعمال فنية مستقبلاً، قال: "حاليًا ممكن أمثل، ولكن إلى الآن مفيش حاجة في الأفق فنية".


وكشف في الجزء الثاني من الحلقة عن كواليس في حياته الخاصة، والتي ترتبط بأبنائه، حيث كشف أنه لم ير أبناءه وهم يكبرون ولم يعطهم من وقته وحاليًا هو يحاول تعويضهم خاصةً أبنائه الصِغار، مشيرًا إلى أنه بلغ مكانة وشهرة فنية وأصبح وضعه حاليًا يختلف عن البداية.

وشدد الرباعي، على أنه لن يرضى بأي شخص أن يكون زوجاً لابنته، مبيناً أنه لن يكون قاسياً٬ ولكن سيكون حريصاً على أن يختار لابنته شخصاً مناسباً لها، وأضاف أن هذا الكلام سابق لآوانه ولكن هي أمور سيحرص عليها عند الوصول لها.

وبين الرباعي، أنه لن يكون "حما" صعب بالنسبة لزوج ابنته أو زوجة ابنه، ولكنه سيكون شخصاً جيداً حال كان اختيار ابنه أو ابنته لأزواجهم بطريقة جيدة وبرضا من جانبه، وتابع أنه لن يزوج ابنته حالياً رغم وصولها 20 عاماً قائلاً إنها لازالت صغيرة وتستحق أن تصل لمرحلة الاستقلالية في اتخاذ قرار مثل هذا.

وأكد أن سفرياته أصبحت قليلة ومتقطعة ولم يعد يسافر لفترات طويلة مثل الماضي، وذلك ليعوض أبناءه الفترات الطويلة التي غاب عنهم فيها، حيث قال إنه يعتبر نفسه لم يعط أبناءه الكِبار حقهم وأنه كان مجبرًا ومرغمًا على ذلك.

واعترف صابر أن هناك بعض المواهب تعرضت للظلم في برنامج ذا فويس، وخاصة الموهبتين محرزية من تونس، والموهبة ولاء، حيث اعتبرهما ظُلمتا في مرحلة المواجهات المباشرة وأنهما كانتا من الأصوات الرائعة ومن مستوى أداء عالٍ.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074