بالفيديو - دينا الشربيني تكشف بصراحة عن أمنياتها في العام الجديد

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2021

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن أمنياتها للعام الجديد 2022، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وظهرت فيه وهي تستعد لاستقبال العام الجديد 2022، وتزيّن شجرة الميلاد في منزلها.

وخلال الفيديو بدت دينا وهي تُمسك بمجموعة من البطاقات التي كتبت عليها أمنياتها، ومنها الحب والنجاح وكلمات مثل: السعادة والعائلة واستمتعي واحتفلي والقدرة على التحمّل... وعلّقت البطاقات على شجرة عيد الميلاد.


وتفاعل متابعو دينا الشربيني مع الفيديو وكتبوا تعليقات عبّروا فيها عن محبتهم لها، وتمنياتهم لها بالسعادة في العام الجديد، وهنّأها البعض على قيامها ببطولة مسلسل "الزيارة".

من ناحية أخرى، تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها "حامل اللقب" مع النجمين هشام ماجد ومحمد سلام، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوّق، وخلال الأحداث تجمع قصة حب بين دينا الشربيني وهشام ماجد في إطار من الفانتازيا.

كما بدأت إحدى المنصات الرقمية عرض المسلسل الدرامي "الزيارة"، وذلك في أجواء من الرعب والتشويق بعملٍ بُنيت قصته على أحداث حقيقية جرت خلال ثمانينيات القرن الماضي، ويتكون المسلسل من 8 حلقات مدة كلٍ منها 45 دقيقة، ويُعرض بواقع حلقتين كل يوم ثلاثاء، وشارك في المسلسل أكثر من 15 ممثلاً بديلاً في المشاهد الخطِرة على غرار حوادث السيارات، ومشاهد السقوط والمعارك تحت الماء واللقطات الهوائية.

وترصد الأحداث حكاية "إنصاف" التي تصل من القاهرة إلى بيروت عام 1981 في زيارة لأحد المنازل بهدف إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشرّ المسيطر عليها. ومنذ وصولها تقع أحداث غريبة خارقة للطبيعة ومليئة بالمفاجآت المرعبة، لتكتشف "إنصاف" لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها، فهل تنجح في إزالة اللعنة أم سيكون عليها مواجهة القوى الكامنة في المنزل والتصدي لها في معركة طاحنة بين الخير والشر؟

"الزيارة" مسلسل لبناني يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني، الفنانون: تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، وهو تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، ومن إخراج أدولفو مارتينيز.