بالفيديو والصور - هجوم قاسٍ على سارة الودعاني بسبب ميلاد ابنتها واتّهامها بالإسراف والبذخ

28 ديسمبر 2021

تعرّضت خبيرة التجميل سارة الودعاني لانتقادات قاسية بسبب اتّهامها بالبذخ والإسراف خلال احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الصغيرة "سكرة"، التي بلغت عامها الأول.

وشاركت الودعاني متابعيها على السوشيال ميديا بمقاطع من الحفل أظهرت التجهيزات التي جاءت على شكل حفل زفاف وكانت خالية من أي مظاهر للطفولة والألعاب، بل وثّقت تحضيراتها الغريبة التي جاءت على شكل صالون نسائي مصغّر، حيث ارتدت الطفلة فستاناً من الحرير وخضعت لجلسة لتقليم الأظافر وتصفيف الشعر.


واستعرضت الفاشينيستا السعودية مائدة الطعام المليئة بالحلويات مع قالب حلوى أبيض، ونقلت الأجواء التي طغى عليها اللون الأبيض، حيث زينت المكان بالورود البيضاء مع مجموعة كبيرة من الهدايا وقد توسطها طقم من الألماس وساعة يد فخمة وحقيبة يد نسائية.


كذلك نشرت الودعاني مجموعة صور للطفلة التي اختارت لها فستان زفاف أبيض مع طرحة كبيرة تمتد على الأرض، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وانتقدوا ما قامت به، معتبرين أن الأجواء لا تناسب عمر الطفلة، خاصة أنه لم يظهر في الحفل مدعوون وأطفال، وهو ما عرّضها للانتقادات التي سخرت من التحضيرات غير المناسبة لسنّ الطفلة، والتي تركزت على عنصرَي البذخ والإسراف فقط.


وردّت سارة الودعاني عبر حسابها في "سناب شات" على الانتقادات التي طاولتها، مؤكدة أنها "اجتهدت في الاهتمام بكل تفصيل في حفل عيد الميلاد، وأن كل ما أرادته أن يظل العيد الأول لابنتها ذكرى جميلة ترافقها مدى الحياة".