بالفيديو - أحمد العوضي في تمرينات عنيفة وياسمين عبد العزيز: "الراجل مات"

القاهرة "لها" 30 ديسمبر 2021

نشر الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، ظهر فيه وهو يقوم بتدريبات عنيفة في ألعاب الفنون القتالية.

وكشف العوضي خلال الفيديو عن مهارته في ممارسة هذه اللعبة حيث ظهر وهو يتبارى مع أحد مساعديه بشيء من العنف والقوة، مما دفع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لأن تعلّق بسخرية على الفيديو، حيث أرفقته بصورة لشخصية "الست أطاطا" من فيلم "عوكل" قائلةً: "الراجل مات"، ليردّ عليها العوضي بـ"إيموجي" ضاحك.

ونال الفيديو إعجاب الكثير من متابعي أحمد العوضي الذين شاركوا بالتعليق وأبدوا إعجابهم بمهاراته الرياضية.

من ناحية أخرى، استجاب أحمد العوضي لرغبة أحد معجبيه، وهو حسام بوجي، الذي طلب أن يقابله هو والفنان أمير كرارة... وحرص العوضي على توجيه نصائح عدة لهذا الشاب، قائلاً: "من يتنمّر على الشكل إنسان غير سوي، فالرجل ليس بشكله وإنما بسلوكه وشهامته وجدعنته".

وأضاف: "مفيش راجل بشكله، ولا راجل حلو، الحلاوة دي للستات، أمير كرارة كلّمني وهو في دبي، وباعتلك السلام، وبيقولك أي حد يضايقك متشيلش هم، أنت معاك باشا مصري والخديوي، وعلى الله حكايتك دي بتاعتك، اعتبرها بتاعتك".

وتابع العوضي حديثه مع بوجي، قائلاً: "متضايقش نفسك، وتخش تقرأ الكومنتات اللي بتضايق، عين بتحب وألف بتكره، أنا هبقى مشهور بسببك، وإن شاء الله تطلع والدتك الحج وعمرة كمان"، وموجّهاً حديثه الى الجمهور: "أنا مبسوط إني كنت مع حسام انهارده، متشغلش بالك بأي كلام وحش يشغل عن طريقك، الكلام الحلو بس كمل بيه ومتركزش على الكلام التاني... عاوزك تقدّم أغنية كده على الرايق مفيهاش كلمات خارجة حاجة كدة الناس تحبها".