بالفيديو - تامر حسني يتهرّب من سؤال منى الشاذلي: "حبيت كام واحدة في الجامعة؟"

القاهرة "لها" 30 ديسمبر 2021

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" برومو الحلقة التي يحلّ فيها ضيفاً على برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc.

وظهر تامر خلال البرومو وهو يقدّم مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الاستوديو، إضافة الى عدد من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية، كما يُظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.


وظهرت منى الشاذلي في البرومو وهي تسأل تامر: "حبيت كام واحدة فى الجامعة؟"، فينظر إليها ثم يبتسم موجّهاً كلامه الى الجمهور "مفيش تصقيف"... متهرّباً بذلك من الإجابة عن السؤال.

وعلّق تامر على برومو ظهوره في برنامج "معكم"، قائلاً: "سهرة استثنائية في رأس السنة... غنا وضحك ومفاجآت لأول مرة... انتظرونا يوم الجمعة "في معكم منى الشاذلي"".

ومن المقرر أن تكرّم إدارة قناة "cbc" الفنان تامر حسني بمنحه "درع فنان العام" بعد تصويت الجمهور على الاستفتاء الذي أجرته القناة عبر صفحاتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن تامر حسني أثار الجدل حين أعلن أن قرار الاعتزال يراوده منذ فترة، موضحاً: "فكرة الاعتزال موجودة لديّ وأسبابها كثيرة وقلت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها غير الفن".