بعد إعلانه الارتباط من جديد... انتقادات لمحمد رشاد بسبب صورة خطيبته

القاهرة - "لها" 30 ديسمبر 2021

واجه الفنان محمد رشاد انتقادات حادة من جمهوره بسبب صورة خطيبته الجديدة التي أعلن ارتباطه بها بعد مرور حوالى عام على انفصاله عن الإعلامية مي حلمي.

ونشر رشاد عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة يجلس فيها الى جانب فتاة، وقد أخفى ملامحها بوضع صورة على وجهها لئلا يكشف عن هويتها، وكتب معلّقا على الصورة باللغة الإنكليزية: "بحبك"، ليبدأ الجمهور في انتقاده طالبين منه أن يصرّح عن شخصية خطيبته أو ينتظر وقت الإعلان الرسمي للخطوبة لينشر صورتها، فيما اعتبر البعض الآخر أن هذا نوع من الكيد لطليقته.


وكان رشاد قد أكد في تصريحات صحافية أنه سيحدّد موعد خطوبته خلال الفترة المقبلة، من دون أن يحدّد اسم خطيبته أو يكشف هل إنها من الوسط الفني أو خارجه...

وكان رشاد قد دافع عن نفسه بعد طرحه أغنية "أنا مش شمتان" والتي اعتبرها البعض رسالة إلى مي حلمي، قائلاً: "ملهاش علاقة بأي حاجة، وأنا بضايق من تعليقات الناس، خاصة لما تكون في حته تانية ومركّز في شغلك، تلاقي الناس مصمّمة تربطك بحاجة تانية، والأغنية بتتكلم عن الشخص اللي بيتعامل بالأصول، ومش بتتكلم عني، إنما دي حالة عامة".