أحمد الفيشاوي يطلب الدعاء لوالدته

القاهرة – "لها" 31 ديسمبر 2021

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة ظهر فيها مع الطبيب الجرّاح المسؤول عن علاج والدته سمية الألفي، وعلّق عليها قائلاً: "أنا والراجل المحترم ده كنا زمايل في مدرسة الألسن بالحرانية من الطفولة". وأضاف: "ودلوقتي محمد زيدان هو الجراح والطبيب المعالج للسيدة الفنانة الكبيرة سمية الألفي... بشكرك وبحبّك يا صاحبي نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل".


وكانت سمية الألفي قد خضعت لجراحة لاستئصال ورم في الغدد الليمفاوية، وذلك بعد إصابتها بسرطان بلغ المرحلة الثالثة، وكشف شقيقها ألفي الألفي عن حالتها الصحية مؤكداً أنها متدهورة، وتتابع العلاج في المنزل، كما ستحتاج الى جلسات من العلاج الكيماوي في الفترة المقبلة، أملاً في تحسّن صحتها.

وكان أحمد الفيشاوي وطليقته ندى كامل قد تصدّرا "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت الأخيرة انفصالهما بشكل رسمي عبر حسابها في "إنستغرام".

يُذكر أن آخر أعمال الفيشاوي، فيلم "ريتسا" الذي عُرض في دور السينما أخيراً، وناقشت أحداثه ثلاث قصص حب، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، منهم: أمير المصري، مي الغيطي، عائشة بن أحمد، محمود حميدة...، وهو تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.