بالفيديو - أنغام: "هذا أول أجر حصلتُ عليه وسأعتزل الغناء في حالة واحدة"

القاهرة – "لها" 31 ديسمبر 2021

حلّت المطربة أنغام ضيفةً على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، المذاع عبر قناة "ONE" حيث كشفت خلال اللقاء عن أول أجر تقاضته، وسبب ما قد يؤدى إلى اعتزالها الفن والغناء.

وأوضحت أنغام خلال فقرة الدمية "كارو"، من الجزء الأول للقائها في البرنامج، أن أول أجر تقاضته هو 70 جنيهاً، وحصلت عليه من الإذاعة المصرية بعد تسجيل أول أغنية، مؤكدةً أنها سوف تقرر الاعتزال في حال شعرت بأن صوتها لم يعد بنفس القوة.


وقالت أنغام إن أمنيتها في العام الجديد أن تكون "كويسة زي السنة اللي فاتت"، مستعرضةً خلال إجابتها على أسئلة "كارو" بعض بياناتها الشخصية، منها اسمها بالكامل وهو أنغام محمد علي سليمان، وأن يوم ميلادها هو 19 كانون الثاني/يناير، كاشفةً أن لها اسم دلع مفضلاً وهو "نغومة" أو "نونو"، أما اسم الدلع غير المفضل فهو "نغنوغة".

كما كشفت أن أكثر مادتين دراسيتين لم تكن جيدة فيهما هما الحساب والعلوم، لتختبرها "كارو" بمعادلة حسابية ساخرة شهدت تفاعلاً من الحضور لمساعدة أنغام في الإجابة، فيما بيّنت المطربة أن أكثر أغنية كانت تحبّها في الطفولة هي "سوسة كف عروسة"، لتغنّيها خلال الحلقة وسط تصفيق الحضور.

وأكدت أنغام أن أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة إليها لم يتحقق بعد لأنها تشعر أنه لا يزال هناك المزيد لتقدّمه.

كما لفتت إلى أنها تعلّمت العزف على البيانو والعود، وعزفت بالفعل خلال الحلقة موسيقى عيد الميلاد على بيانو لعبة صغير يخص "كارو".

يُذاع الجزء الثاني من اللقاء اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً بمناسبة رأس السنة.