محسن محيي الدين يكشف حقيقة عودة زوجته نسرين الى التمثيل

القاهرة – "لها" 31 ديسمبر 2021

إثر انتشار أخبار عن عودة الفنانة المعتزلة نسرين الى الفن بعد فترة غياب طويلة، كشف زوجها الفنان محسن محيي الدين، حقيقة تلك الأخبار من خلال تصريحات صحافية قال فيها: "زوجتي نسرين عمرها ما هترجع ثاني، ودايماً بيلعبوا على السوشيال ميديا عشان التريند وكسب الأموال"... مؤكداً أن كل ما تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة زوجته الى التمثيل لا أساس له من الصحة.

وتزوّج محسن محيي الدين ونسرين بعد قصة حب قوية، وبعد عام من الزواج، ابتعدا عن الأضواء، وارتدت نسرين الحجاب وأنجبت منه طفلين هما، رنا وعمر.

وبدأت نسرين مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في مسرحية "آخر موضة" التي عُرضت في عام 1970، ثم انضمت الى مسلسل بعنوان "الفرخة اتكلمت" الذي عُرض في عام 1971.

وحققت نسرين أيضاً نجاحاً في السينما، من خلال مشاركتها في أكثر من فيلم، لعل أبرزها: "أبناء للبيع" الذي تم عرضه في عام 1973، و"الحفيد" الذي أدّت فيه دور طالبة جامعية.

يُذكر أنه يُعرض حالياً للفنان محسن محيي الدين؛ فيلم "الكاهن"، والذي طرح خلال الأيام الماضية في دور السينما، إذ قال: "تشرّفت بالمشاركة في فيلم "الكاهن"، لأن فكرته جديدة ومختلفة، كما يتميز بمستوى عالٍ من التقنية، وكواليس العمل كانت رائعة".