بالفيديو - تامر حسني يكشف مفاجآت كثيرة لجمهوره في رأس السنة

01 يناير 2022

خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة CBC، أكد الفنان تامر حسني أنه يسعى لتطوير نفسه منذ دخوله المجال الفني، ولا يخجل من الاعتراف بذلك، ويتجنب ما قد يغضب الجمهور منه، ويراجع نفسه باستمرار.

وأضاف أنه قرر أن يكون مختلفاً منذ أن امتهن الفن، قائلاً: "أنا من البداية مصمم ومركز جداً إني أبقى مختلف، وكل ما أشوف حاجة ينفع أطورها فيا بعملها.. ومبتكسفش لما أطور من نفسي في حاجة أو أحاول أتلاشى أمر ما".

وأشار إلى أنه يستفيد من الآراء السلبية قبل الإيجابية، ويهتم بانطباعات الجمهور، ويتراجع عما قد يزعجهم، مضيفاً: "الحاجات السلبية بسمعها كويس جدا عشان أطور نفسي لأن أنا شغال عشان الجمهور، مينفعش أعاند وأشوف بيتضايقوا من إيه وأروح أعمله أو أصمم عليه.. مينفعش". وبسؤاله عن الأمور التي غيّرها في نفسه بناء على رأي الجمهور، قال: "أول ما طلعت كنت بفتح القميص أوي ومتأثر بأحمد رمزي، ناس قالت لي بلاش عشان ولادنا بيعملوا زيك فبطلتها.. غيّرت الموضوع ده عادي.. مش عِند".

وأكد أنه يسعى طوال الوقت لأن يكون فناناً شاملاً، فهو يكتب ويغني ويلحن ويخرج وينتج أغنياته، كما أنه ممثل ومؤلف لأغلب أعماله السينمائية ومنتج أيضاً، قائلا: "كل جزء أنا دخلته عملت فيه حاجة كبيرة جداً اتضافت لتاريخي ومستقبلي".

وفجر تامر مفاجأة لجمهوره حول موهبة تقليد الأصوات التي يمتلكها، حيث كشف أنه استخدمها في العديد من المرات في أعماله الفنية، مشيرًا إلى أن الجمهور لا يزال يعتقد أن المواقف التي قلد بها أصوات زملائه هي أصواتهم الحقيقية.

وقال: "فيه ناس كتير فاكرة إن دويتو "هو أنت تاني" مع بهاء سلطان، إن ده صوت بهاء سلطان، ولكن ده صوتي وأنا اللي قلدت صوته في الأغنية.

وأضاف تامر حسني، إنه اتفق مع بهاء سلطان ذات يوم على التعاون معاً في أغنية تجمعهما بعد نجاحهما في أغنية "قوم اقف"، التي كانت من كلمات وألحان تامر حسني، وحددا موعدًا لتسجيل أغنية "أنت تاني" في الاستوديو، ولكن خلف بهاء الموعد ولم يلتزم به، فاضطر إلى تسجيل الأغنية بمفرده مع مهندس الصوت.

وتابع: "لما جيت أسمع الأغنية لنصر محروس وقف عند الكوبليه بتاع بهاء قال هايل فرديت عليه أنا اللي هايل وأنا اللي غنيت، وبعد طرح الأغنية بهاء اتصل بيا وقالي الناس بقت تطلب مني الأغنية".

وأشار إلى أنه قلد أيضًا صوت الفنانة سوسن بدر في أحد مشاهد فيلمهما الأخير الذي يحمل اسم مش أنا، قائلًا: "أستاذة سوسن هتتفاجئ دلوقتي، لأننا لما جينا عملنا ميكساج على الصوت هي مكنتش موجودة وأنا حاولت اتصرف.