بالفيديو - بعد أزمتها الصحية... إلهام الفضالة تلتقي بابنتها وطليقها يوضح الأمر

03 يناير 2022


حرصت النور التي اختارت الإقامة في منزل والدها على زيارة والدتها الفنانة الكويتية إلهام الفضالة للاطمئنان عليها بعد الوعكة الصحية التي تعرّضت لها أخيراً، لتُنهي بذلك الخلاف الحاصل بينهما بعد زواج الأخيرة من الفنان شهاب الجوهر.

ونشرت الفضالة صورة عبر "سناب شات" بدت فيها وهي تمسك بيد ابنتها بشوق بعد غيابها عنها لفترة من الزمن بسبب إقامتها مع والدها، حيث زارت النور أمها بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعبّرت الفضالة عن سعادتها بقدوم ابنتها إليها، وعلّقت على الصورة بالقول: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا... حمد يليق بجلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي... الحمد لله والآن ردّت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنيتي النور". وأضافت: "شكراً يا ربي عطيتني على نيتي وجبرت بخاطري حبيبي ربي وشكراً للقضاء النزيه".


وأثار تعليق الفضالة هذا جدلاً واسعاً بين متابعيها، حيث فسّره البعض بأنها حصلت على حضانة ابنتها، وهو ما سارع طليقها الإعلامي خليل التميمي لتوضيحه من خلال مقطع فيديو أكد فيه أن ابنته زارت والدتها للاطمئنان على صحتها ثم عادت إلى منزله الذي يقيم فيه منذ انفصاله عن إلهام الفضالة.