هكذا احتفلت دنيا سمير غانم وزوجها بميلاد حسن الرداد

القاهرة – "لها" 03 يناير 2022

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، وذلك أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية مع شقيقتها إيمي وزوجها.

ونشرت دنيا صورة للرداد عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "كل سنة وأنت طيب ياسنسن ويارب السنة دي تكون حلوة عليك وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وإيمي".

كما حرص زوجها الإعلامي رامي رضوان على تهنئة حسن الرداد فنشر صورة تجمعهما وعلّق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا حسونة ربنا يسعدك ويوفّقك يارب".

وكانت دنيا قد احتفلت مع شقيقتها إيمي بعيد ميلادها واستقبال العام الجديد من داخل الحرم المكي أثناء أدائهما مناسك العمرة، ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لها مع شقيقتها، ووجّهت الشكر الى جمهورها الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلادها، مؤكدةً أنه يوم صعب لأنه أول عيد ميلاد لها تحتفل به بدون والديها... وكتبت قائلةً: "شكراً لكل النِّعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي". وأضافت: "النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي لكن الحمد لله ربّنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي ربنا يرحمهم يا رب ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".