بالفيديو - فاتن موسى تهاجم مصطفى فهمي مجدداً وتكشف أسراراً للمرة الأولى

القاهرة – "لها" 03 يناير 2022

في لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر، كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن العديد من الأسرار التي تذاع للمرة الأولى منذ طلاقها من الفنان مصطفى فهمي.


وقالت فاتن إنها تضايقت من تقليل طليقها الفنان مصطفى فهمي من شأنها، وتغيير كلامه عن عملها، ليقول مرة إنها إعلامية ومرة أخرى إنها مراسلة صحافية. وأضافت: "بعد كل شيء عمله أنا لا أستغرب منه شيء. إنت لما تغير كلامك بتقلل مصداقيتك، وإنت قلت عني إعلامية وعندها مسيرة مهنية، وفجأة قللتني من إعلامية لمراسلة، مع احترامي للمراسلة لإنها جزء من العمل الصحافي الإعلامي. ليه تقلّل من شأني؟".


واستطردت قائلةً: "ربنا عز وجل قال في القرآن الكريم "فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان" فين المعروف والإحسان يا مصطفى؟ المعروف والإحسان إنك تخوض فيا وتطلّقني غيابي وتشوّه سمعتي وتقلّل من شأني؟ ده اللي ربنا أمرنا بيه؟".

وعن سبب عدم سفره معها لحضور حفل خطوبة شقيقتها في لبنان، قالت فاتن موسى: "لآخر لحظة قبل السفر كان في علاقة زوجية كاملة، لدرجة وإحنا على الباب عيونه دمعت. هو ما سافر معي لأن بنفس توقيت السفر حصلت أحداث واشتباكات أمنية في بيروت وخاف...".


وعن اتهامات طليقها مصطفى فهمي لها بأنها "مادية" وطلبت الكثير من الأمور المبالغ فيها، ومنها شقة سعرها ثلاثة ملايين دولار في لبنان، قالت موسى: "في ظل الأزمات التي يعاني منها لبنان حالياً لم تعد هناك شقق بثلاثة ملايين دولار، وهو مَن يتحدث عن الماديات وعن السيارة والشقة وشنط الملابس، إذن فهو شخص مادي".

وأضافت: "هل دي أخلاق فرسان وشيم الراجل العربي؟ بتعاير مراتك بالهدوم اللي جبتهالها... أنا مراتك من المفروض تكسيني وتجيب لي هدوم... الراجل من يصرف على زوجته وده في كل الأديان وفي كل المجتمعات".

وتابعت قائلةً: "طلبت منه يزوّد لي مصروفي، قالي هو إنتي عايزة تحوّشي من ورايا... ولما أروح للدكتور هو اللي يدفع بنفسه وكان بيرفض يديني فلوس أدفع بنفسي. سنين ساترة عليه ومبتكلمش عنه غير بشكل كويس، وأرفض إني أتحدث عنه بشكل سيئ".


ونفت فاتن موسى ما قاله طليقها مصطفى فهمي من أنهما اتفقا على الطلاق قبل أن يطلّقها غيابياً، مؤكدةً: "أقواله وأقوال محاميه متضاربة، كيف يقول إننا اتفقنا على الطلاق ثم يطلّقني غيابياً لأنه يخاف من إني أثير المشاكل".

وتعجبت قائلةً: "مصطفى فهمي عاد وقال إننا لم نتفق على الطلاق لكنها كنت حاسة، ليه بعد العِشرة دي كلها يطلقني غيابي! انا مسافرة من 18 أكتوبر لغاية 25 منه بشنطة ملابس واحدة وتركت كل أغراضي وسافرت بـ 2 جينز وكام تي شيرت وفستان".

وتساءلت فاتن موسى: "لو إحنا متفقين على الطلاق، هل من الممكن أن أسافر إلى لبنان وأحضر حفل زفاف وأرقص وأنا عارفة إنه سيطلّقني؟ كنت هبقى باردة أوي".

وعن كيفية استقبالها خبر الطلاق، أوضحت قائلة: "بعد خطبة شقيقتي بكام يوم كنت مريضة... وصحيت على رسائل من محامية مصطفى فهمي وقالت لي: عندي خبر ليكي مش عارفة إذا كان حلو ولاّ وحش بالنسبة لك، الأستاذ مصطفى تقريباً كدة طلّقك أو بيطلقك... مش متأكدة عمل الورقة أو بيعملها... أنا سمعته مع المحامين بيتكلم عن كدة". وأضافت: "كانت أسرتي على تواصل مع مصطفى فهمي في أثناء تواجدي في لبنان، واتكلم مع والدي وتواصل مع أخي، وكنا على تواصل وبعت له بخصوص تفاصيل وترتيبات معيشية في منزلنا".

أما عن غيرة مصطفى فهمي من طبيب الأسنان فقالت فاتن موسى: "هذه أمور طبيعية... ومصطفى كان بيتهمني بالغيرة عليه! وأنا لا أنكر ذلك، ويشهد الله أنها كانت غيرة طبيعية، أنا كنت بصوّر معجباته طول الوقت، بينما كانت غيرتو عليا غيرة تملّك، كان يقول لي إنتي كلّك ملكي.. ويقولي ما تروحيش ومتشتغليش ومتضحكيش".