بالفيديو - فرح الزاهد تفاجئ الجميع بأمنيتها في العام الجديد

القاهرة – "لها" 03 يناير 2022

حلّت الفنانة فرح الزاهد ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث كشفت عن أمنياتها في عام 2022، بالقول: "نفسي 2022 تكون أفضل وإني أكون هادية أكتر وأفكّر أحسن؛ لأني دايماً بحس إني مشتتة".

وردّت الزاهد على سؤال لميس الحديدي: هل الزواج جزء من أمنياتك خلال العام الجديد؟ قائلة: "الزواج قدر وأكيد نفسي أتجوز ولما بشوف هنا بقول نفسي، بس أنا عايزة أثبت نفسي الأول وبعدين أفكّر في الزواج".


وكانت فرح الزاهد قد أثارت الجدل بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وظهرت فيها مع صديقها وقد توقع الكثيرون ارتباطهما.

وكشفت الزاهد عن ارتباطها عاطفياً في تصريحات صحافية إذ قالت: "بالفعل أعيش حالياً قصة حب، ولكني أنتظر الخطوة الرسمية قريباً"، مؤكدة أنها ستعلن عن التفاصيل لجمهورها لاحقاً.

الجدير ذكره أن فرح الزاهد تعيش اليوم حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في حكاية "بينا اتفاق" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، الى جانب الكثير من الفنانين، منهم: آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، ولبنى ونس، وهو من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج شادي عبدالسلام.

وكانت فرح الزاهد قد شاركت في سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل "الطاووس"، من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم، منهم: سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، وعابد العناني.