دللي بشرتك مع غسول الوجه المغذي والمحارب للشيخوخة من "دي لارتا"

05 يناير 2022

مع بداية السنة الجديدة، تبرز الحاجة إلى تحديث أنظمة العناية بالبشرة باستعمال المنتجات الفاخرة التي تعالج البشرة المجهدة.


لذا، أطلقت العلامة التجارية "دي لارتا" التي تستخدم المصادر الطبيعية للإمارات العربية المتحدة لتزيد من قيمة منتجاتها، عدداً من المنتجات المتطورة والرائعة للعناية بالبشرة. وبما أن تنظيف الوجه هو الخطوة الأساسية والأكثر أهمية في أي نظام للعناية بالبشرة، خاصةً قبل النوم بعد أن تكون البشرة قد مرت بيوم عمل شاق، مليء بالملوثات والأتربة، أطلقت "دي لارتا" غسول الوجه المميز، وهو منظف رقيق يزيل الشوائب بينما يحمي الجدار الطبيعي المرطب الموجود على البشرة. تتضمن التركيبة الحاصلة على براءة اختراع مستخلصات من نبات ينمو في الأصل في الإمارات العربية المتحدة، تم استخدامه حديثاً في منتجات العناية بالبشرة Tetreanaqatarensis [Tq] . طوّر المؤسسون التركيبة بواسطة جذع وأواراق النبات على مدى عامين قبل أن يشعروا أخيراً أنها مثالية للانطلاق. مع مراعاة الجميع، أرادوا صنع غسول بسيط، وبلاشك فعال ومناسب لكل أنواع البشرة. مجموعة منتجاتهم الأولى للعناية بالبشرة، التي تم إطلاقها مؤخراً على موقعهم الإلكتروني، تمت تسميتها باسم المكون الأساسي في التركيبة [Tq].

كشفت أبحاث "دي لارتا" عن تأثير [Tq] الخفي على البشرة. أثبت العلم أن [Tq] غني بمضادات الأكسدة مع خصائص قوية مضادة للالتهاب وخاصة بشفاء الجروح. غسول الوجه [Tq] لا ينزع عن البشرة مرطباتها الطبيعية، لكن عوضاً عن ذلك يرطبها، ويغذيها ويحميها من الشيخوخة المبكرة. الغسول مشبع بزيت الجيرانيوم العطري، والذييجعل البشرة معطرة بشكل طبيعي ونظيف بامتياز.

"دي لارتا" التي تؤمن بالاستدامة تستخدم ألومنيوم 100% القابل لاعادة التدوير للتعبئة مع مضخة غسيل الوجه التي تباع منفصلة لتسهيل الاستخدام. إن كنت ستشترين غسول الوجه لبشرتك أو لتهديه لأحد في الموسم الاحتفالي، فإنه المنتج الذي يرضي كل محبي الجمال ومنتجات العناية بالبشرة.