منى هلا: لا أخشى التهديدات...

فيلم قصير, نقد, نجيب محفوظ, منى هلا, شبكة الإنترنت, الجمهور, تهديد, برنامج سياسي تلفزيوني, الثورة المصرية

22 يونيو 2011

بعد نجاح برنامجها «منى توف» الذي قدمته على موقع «يوتيوب» وانتقدت من خلاله العديد من رجال السياسة ونجوم الفن، وافقت الفنانة منى هلا على تقديمه في شكل حلقات تلفزيونية.

وبمجرد إعلان منى عن هذا الاتفاق، تعرضت لهجوم وتهديدات من جمهور بعض النجوم الذين انتقدتهم في البرنامج، خاصة جمهور عمرو دياب وتامر حسني وعمرو مصطفى، وذلك حتى لا تفكر في تكرار انتقادهم أو تقليدهم من جديد وهي تحضر لحلقات البرنامج تلفزيونياً، إلا أن منى هلا أكدت أنها لا تهتم بهذه التهديدات، لأن ما يهمها أن تقدم ما تقتنع به فقط، وأنه عندما حاول البعض من قبل إثارة حملة هجوم ضدها، مستخدمين بعض مشاهدها الجريئة في فيلمي «ألوان السما السبعة» و«بالألوان الطبيعية»، فإن جمهورها الذي أحبها كان أول من تصدى لتلك الحملة ورد عليها.

وأضافت منى أنه لا توجد مشكلة شخصية بينها وبين أي نجم انتقدته في برنامجها، لكن من حقها أن تنتقد أي فنان مادام النقد يخلو من التجريح أو الإهانة. منى انتهت أخيراً من تصوير فيلم روائي قصير بعنوان «خط في دايرة»، وهو مستوحى من كتاب "أحلام فترة النقاهة" للأديب نجيب محفوظ، كما تشارك في فيلم جديد بعنوان «الميدان» يدور حول أحداث الثورة المصرية.