داليدا خليل تُصاب بمتحور كورونا "أوميكرون"

05 يناير 2022

أعلنت النجمة داليدا خليل أمس الثلثاء عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، اصابتها بمتحور فيروس كورونا الجديد "اوميكرون"، مغردةً: "بتمنى الكل ينتبه من omicron لأنه ما في عوارض جانبية ولو ما راجعة على تكملة تصوير مشاهدي في مسلسل بيوت من ورق ما كنت عملت pcr وهيك عرفت إني الله يشفي الجميع".

وأضافت في تغريدة ثانية منذ قليل: "شكرآ من قلبي لكل شخص إطمن عني وانشالله ما حدا يشوف شر، كل شي بالدني زايل إلا وحدك يا رب".

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة اللبنانية في بطولة مسلسل "بيوت من ورق" بمشاركة الفنانين: سوزان نجم الدين ويوسف الخال وطوني عيسى وأحمد الأحمد وجيني إسبر وديما الجندي، وهو من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة الحمد.

وكانت داليدا خليل قد طرحت أخيراً أغنيتها الجديدة "مودي عالي" باللهجة المصرية عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، وهي من إخراج بيار خضرا وإنتاج Gooo Bet وG Music، وكلمات الشاعر جلال خير بك، وألحان كلٍ من يوسف عراجي، كريم طاهر وبدر الدين بو مشوي.

وحلّت ضيفة شرف على مسلسل "بارانويا" من بطولة الفنانين: قصي خولي، ريتا الحايك، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، ريم نصر الدين، بيار داغر وعلي سكر، وهو من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.